الأخبار السعوديةالإخبارية العربية السعودية

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية تركيا

الإخبارية العربية السعودية

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية تركيا

 

متابعة نجاة احمد الاسعد 

 

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا من معالي وزير خارجية الجمهورية التركية هاكان فيدان.

وجرى خلال الاتصال بحث المستجدات الإقليمية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى